اذا كان هنالك فعليا أي سيارة تستطيع أن تنافس سيارة "بيتل" سجلات فولكس واغن التاريخية, فإنها السيارة التي عادة ما يطلق عليها إسم "الميكرو باص" أو حتى "الباص" فقط, و هي سيارة الميني فان الأصلية و الحقيقية و التي أبصرت النور عام 1950 كطراز ثان (على اعتبار أن بيتل بطبيعة الحالة كانت الطراز الأول).
و كما مع سيارة بيتل, فإن الموديلات الأولى هي التي حركت مشاعر محبي سيارات فولكس واغن المكيفة بالهواء. و إذا توفرت لدى إدارة فولكس واغن الطريقة المثلى, فإن هذا الباص العريق قد يجد طريقه مرة أخرى لخطوط الإنتاج.
لهذا السبب تم عرض السيارة الاختبارية "بولي" خلال معرض جنيف الدولي 2011, و لهذا فإن موديل الإنتاج التجاري سيكون على الأرجح على نفس القاعدة, و ذلك على غرار آخر سيارة بيتل, بالإضافة لمقاعد رياضية لخمسة ركاب مع حمولتهم.
و اذا كانت هذه هي مواصفات السيارة فعلا, فمن المتوقع أن تأتي السيارة بمحرك من أربعة اسطوانات ( و ربما خمس) و أن يكون الدفع أماميا.
أيضا يتوقع أن تكون السيارة جاهزة للانطلاق إلى الشوارع بحلول عام 2014, و من المرجح أيضا أن يبدأ بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية.
و كما مع سيارة بيتل, فإن الموديلات الأولى هي التي حركت مشاعر محبي سيارات فولكس واغن المكيفة بالهواء. و إذا توفرت لدى إدارة فولكس واغن الطريقة المثلى, فإن هذا الباص العريق قد يجد طريقه مرة أخرى لخطوط الإنتاج.
لهذا السبب تم عرض السيارة الاختبارية "بولي" خلال معرض جنيف الدولي 2011, و لهذا فإن موديل الإنتاج التجاري سيكون على الأرجح على نفس القاعدة, و ذلك على غرار آخر سيارة بيتل, بالإضافة لمقاعد رياضية لخمسة ركاب مع حمولتهم.
و اذا كانت هذه هي مواصفات السيارة فعلا, فمن المتوقع أن تأتي السيارة بمحرك من أربعة اسطوانات ( و ربما خمس) و أن يكون الدفع أماميا.
أيضا يتوقع أن تكون السيارة جاهزة للانطلاق إلى الشوارع بحلول عام 2014, و من المرجح أيضا أن يبدأ بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية.
مصدر الخبر قناة عرب موتورز
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق